تصميم وتشغيل كافة القنوات الصوتية والرقمية للأغراض الخدمية والبيعية وذلك على مدار الساعة وبدعم من أفضل التطبيقات التقنية المساعدة لتطبيق أفضل المعايير والممارسات العالمية .
إدارة الفروع /
مراكز الخدمات
تصميم و تشغيل العمليات اليومية للفروع والمراكز الخدمية وقنوات التواصل المباشرة التي تستدعي تقديم الخدمات للمستفيدين بشكل مباشر ضمن إطار عملي يضمن إدارة الأداء بكفاءة وإنتاجية عالية.
تصميم وتشغيل عمليات تجارب العملاء -ما بعد البيع والتي تستهدف تلبية الاحتياجات و الخدمات اليومية للعملاء بهدف التأكد من إيصالها وتنفيذها وفقا لاتفاقيات مستوى الخدمات المطلوبة بغرض كسب أعلى معايير رضاء وولاء العملاء .
منظومة إدارة
الشكاوي
تصميم وتشغيل منظومة إدارة الشكاوى للمنظمات وفقاً لأفضل الممارسات العالمية والمرتبطة باتفاقيات مستوى الخدمات الملائمة للعملاء.
حلول امتياز
تجارب العملاء
نصمم مسار رحلة العميل بهدف الوصول الى مستويات الرضاء المستهدفة