© جميع الحقوق محفوظة - ترحاب 2021

حلولنا

الخطوط
الأمامية

يسعدنا التفاعل مع عملائك بالنيابة عنك باتباع أفضل معايير وتقنيات تجربة العميل!

إقرأ المزيد ...

مركز
التواصل


تصميم وتشغيل كافة القنوات الصوتية والرقمية للأغراض الخدمية والبيعية وذلك على مدار الساعة وبدعم من أفضل التطبيقات التقنية المساعدة لتطبيق أفضل المعايير والممارسات العالمية .

إدارة الفروع /
مراكز الخدمات


تصميم و تشغيل العمليات اليومية للفروع والمراكز الخدمية وقنوات التواصل المباشرة التي تستدعي تقديم الخدمات للمستفيدين بشكل مباشر ضمن إطار عملي يضمن إدارة الأداء بكفاءة وإنتاجية عالية.

عمليات تجارب
العملاء

معاً نلبّي احتياجات العميل في الوقت الصحيح.

إقرأ المزيد ...

إدارة عمليات
ما بعد البيع

تصميم وتشغيل عمليات تجارب العملاء -ما بعد البيع والتي تستهدف تلبية الاحتياجات و الخدمات اليومية للعملاء بهدف التأكد من إيصالها وتنفيذها وفقا لاتفاقيات مستوى الخدمات المطلوبة بغرض كسب أعلى معايير رضاء وولاء العملاء .

منظومة إدارة
الشكاوي


تصميم وتشغيل منظومة إدارة الشكاوى للمنظمات وفقاً لأفضل الممارسات العالمية والمرتبطة باتفاقيات مستوى الخدمات الملائمة للعملاء.

حلول امتياز
تجارب العملاء

نصمم مسار رحلة العميل بهدف الوصول الى مستويات الرضاء المستهدفة

إقرأ المزيد ...

تصميم الخدمات


تخطيط وتنظيم عمليات تجارب العملاء و الأنظمة و الانشطة المتعلقة بها لإنشاء وتحقيق تجارب عملاء فريدة من نوعها

إدارة صوت
العملاء


ادارة توقعات العملاء و وآراءهم واحتياجاتهم للمنتجات أو الخدمات وفقا لأفضل الممارسات العالمية ، من خلال مقاييس(NPS, CES, CSAT)

الخدمات
الاستشارية
لتجارب العملاء


تقديم وضمان التميز في كافة عمليات التفاعل مع العملاء باستخدام وتطبيق افضل الممارسات العالمية ذات العلاقة.

خدماتنا

بناء وتشغيل مراكز الإتصال

بناء وتشغيل منظومة إدارة الشكاوى (المكاتب الخلفية)

بناء وتخطيط وتنفيذ رحلة العميل

إدارة جودة تجارب العملاء

الخدمات الاستشارية لتجارب العملاء

© جميع الحقوق محفوظة - ترحاب 2021